-->
ابوعثمان عادل المحسن ابوعثمان عادل المحسن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كسب المال من منصة التواصل الاجتماعي Xenzuu



هل أنت مسجل على منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook ، + Google ، Instagram إلخ ، هل تستخدم هذه بانتظام ، ولكنك لم تحصل على فلس واحد حتى الآن؟ 



 هل تبحث عن فرصة لتوليد دخل سلبي طويل الأجل يكسبك عمولة بانتظام؟ 



رابط التسجيل




 يمكن إدخال رمز القسيمة هذا YNF4KEUM 

عند التسجيل لكسب 2 دولار 



1. حول Xenzuu
1.1.ما هو Xenzuu؟
1.2.كيف يعمل Xenzuu؟
1.3.كيف يختلف Xenzuu عن غيرها من منصات وسائل الاعلام الاجتماعية؟

2. التسجيل
2.1.كيف يمكنني التسجيل مع Xenzuu؟
2.2.أرغب في حذف حسابي مع Xenzuu. كيف أقوم بهذا العمل؟
2.3.أنا لست 18. هل لا يزال بإمكاني التسجيل؟
2.4.أنا لا أعيش في ألمانيا. هل ما زال بإمكاني التسجيل؟
2.5.لم أستخدم اسمي الحقيقي كاسم المستخدم الخاص بي عند التسجيل. ومع ذلك ، أود الآن أن استخدامه على Xenzuu. كيف يمكنني تغيير هذا؟

3. التكاليف
3.1.ما هي تكلفة استخدام Xenzuu؟
3.2.هل يمكنني استخدام Xenzuu مجانًا ولكن لا يزال يمكنني الحصول على عمولة؟
3.3.ما خيارات الدفع المتاحة؟

4. كسب المال مع Xenzuu
4.1.من يستطيع كسب عمولة؟
4.2.كيف يتم احتساب العمولة على Xenzuu؟
4.3.كيف يمكنني زيادة عمولتي؟
4.4.هل يجب علي تعيين أعضاء في Xenzuu؟
4.5.ما هو الحد الأدنى لدفع العمولة؟
4.6.كيف أطلب الدفع؟
4.7.من الواضح أن اللجنة ترتفع إذا كنت ترعى أعضاء آخرين. كيف يتعرف النظام على أنني قمت برعاية عضو جديد؟
4.8.هل من الممكن استلام دفعات العمولة في حساب مصرفي خارج ألمانيا؟
4.9.من أين يأتي الدخل الذي تتم مشاركته كعمولة؟
4.10.ما هي ميزة عضوية بريميوم على Xenzuu؟
4.11.أين يمكنني العثور على رابط الإعلان الخاص بي ورمز القسيمة الخاص بي؟
4.12.قمت بتوظيف عضو جديد من خلال رابط الإعلان الخاص بي. للأسف ، لم يتم تعيين هذا الشخص لي بصفتي عضوًا برعاية مباشرة. ما الخطأ الذي حدث؟

5. الإعلان على Xenzuu
5.1.هل من الممكن الإعلان على Xenzuu؟
5.2.كيف يعمل الدفع مقابل الإعلان؟
5.3.ما هو "الحد الأقصى لعرض أسعار TKP"؟

6. سحابي
6.1.ما هي خدمة "My Cloud"؟
6.2.هل يمكن لأشخاص آخرين الوصول إلى ملفاتي المحملة دون إذن مني؟
6.3.ما نوع الملفات التي يمكنني تحميلها إلى السحاب؟
6.4.هل My Cloud مجاني تمامًا وبدون التزام؟
6.5.ما هي العمولات التي أحصل عليها لتنزيل الملفات الخاصة بي؟
6.6.هل سيتم تعيين الزائرين الذين يأتون إلى Xenzuu من خلال رابط التنزيل الخاص بي ثم التسجيل ، إلى دوونلين الخاص بي؟

7. أسئلة حول استخدام Xenzuu
7.1.لا أريد أن يتم الاتصال بي مرة أخرى من قبل بعض المستخدمين. هل من الممكن منعهم؟

8. استكشاف الأخطاء وإصلاحها
8.1.لقد نسيت كلمة المرور / اسم المستخدم الخاص بي. هل يمكنك المساعدة؟


سؤالك غير مدرج؟ اكتب لنا بريدًا إلكترونيًا على support@xenzuu.com أو استخدم نموذج الاتصال الخاص بنا. نحن سعداء للرد على أي أسئلة أخرى. 


1. حول Xenzuu 

1.1.ما هو Xenzuu؟

Xenzuu هو عبارة عن منصة وسائط التواصل الاجتماعي التي ، على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى ، تمكن مستخدميها من كسب المال على الجانب. بعبارة أخرى ، أنت تفعل ما تفعله على منصات أخرى وتكسب المال في هذه العملية. 


1.2.كيف يعمل Xenzuu؟

بعد التسجيل المجاني ، يمكنك إكمال ملفك الشخصي بأكبر قدر ممكن من التفاصيل ، وتحميل صورة ملف شخصي لنفسك ، ودعوة عدد قليل من الأصدقاء للانضمام إليك ، وفعل ما تفعله على وسائط التواصل الاجتماعي الأخرى. يمكنك نشر الرسائل ، مثل ومشاركة مشاركات أخرى ، والدردشة مع الأعضاء ، وما إلى ذلك. 


1.3.كيف يختلف Xenzuu عن غيرها من منصات وسائل الاعلام الاجتماعية؟

على عكس منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، يوفر Xenzuu الفرصة للمشاركة في الدخل الذي يولده. كل ما عليك القيام به هو استخدام Xenzuu بانتظام أو دعوة أصدقائك لاستخدامه ، وسوف يكافأ على ذلك. 


2. التسجيل 

2.1.كيف يمكنني التسجيل مع Xenzuu؟

يمكنك التسجيل مجانا . كل ما عليك فعله هو تقديم اسم مستخدم وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور وجنسك. 


2.2.أرغب في حذف حسابي مع Xenzuu. كيف أقوم بهذا العمل؟

لترتيب حذف حسابك ، يرجى الانتقال إلى "حسابي" والنقر على " حذف الحساب " 


2.3.أنا لست 18. هل لا يزال بإمكاني التسجيل؟

نعم فعلا. يمكن لأي شخص يتجاوز عمره 13 عامًا التسجيل. 


2.4.أنا لا أعيش في ألمانيا. هل ما زال بإمكاني التسجيل؟

المشاركة في بلدان أخرى ممكنة. ومع ذلك ، Xenzuu متوفر حاليًا باللغة الألمانية والإنجليزية فقط. لغات أخرى سوف تتبع في المستقبل ، مع نمو الطلب. 


2.5.لم أستخدم اسمي الحقيقي كاسم المستخدم الخاص بي عند التسجيل. ومع ذلك ، أود الآن أن استخدامه على Xenzuu. كيف يمكنني تغيير هذا؟

على Xenzuu ، كل عضو لديه اسم مستخدم يتم تسجيله والذي يستخدمونه لتسجيل الدخول في وقت لاحق. وهذا يسمح بقدر معين من عدم الكشف عن الهوية ، إذا لزم الأمر ، وإذا كنت ترغب فقط في إلقاء نظرة حول Xenzuu دون الكشف عن كل التفاصيل الخاصة بك. يجب أن يتكون اسم المستخدم من 3 أحرف على الأقل ويجب ألا يحتوي على أي مسافات. ومع ذلك ، يمكنك إدخال اسمك الحقيقي ضمن "حسابي". سيتم بعد ذلك عرض ذلك على Xenzuu ويمكن لأصدقائك أيضًا استخدامه للعثور عليك. إذا كنت لا تزال ترغب في تغيير اسم المستخدم الخاص بك ، فأرسل لنا رسالة باسم المستخدم القديم واسم المستخدم الذي ترغب في استخدامه. سنقوم بعد ذلك بتغييرها لك ، شريطة ألا يكون قد تم التقاط الاسم الجديد من قبل مستخدم آخر. 


3. التكاليف 

3.1.ما هي تكلفة استخدام Xenzuu؟

استخدام Xenzuu مجاني تمامًا. 


3.2.هل يمكنني استخدام Xenzuu مجانًا ولكن لا يزال يمكنني الحصول على عمولة؟

نعم ، يمكنك استخدام Xenzuu مجانًا ولا تزال تحصل على عمولة ، مما يتيح لك استغلال وقتك لإلقاء نظرة حولك واكتساب انطباعك الخاص عما نقدمه. إذا اخترت بعد ذلك الحصول على عضوية Premium ، فستحصل على عمولة أعلى ، من بين المزايا الأخرى. 


3.3.ما خيارات الدفع المتاحة؟

لا نقدم حاليًا سوى PayPal و Payeer والتحويل المصرفي كطرق دفع. يعد استخدام PayPal كطريقة دفع آمنًا تمامًا وواضحًا وسريعًا. عادةً ما تستغرق Payeer يومًا واحدًا ، وعادةً ما تستغرق التحويلات المصرفية بضعة أيام. إذا لم يكن لديك حساب PayPal حتى الآن ، فيمكنك التسجيل بسهولة و مجانية على www.paypal.com . 


4. كسب المال مع Xenzuu 

4.1.من يستطيع كسب عمولة؟

أي عضو مسجل يستخدم Xenzuu بشكل نشط يمكن أن يكسب عمولة .. "نشط" في هذه الحالة يعني أن العضو قام بتحميل صورة ملف شخصي وتسجيل الدخول إلى Xenzuu في 10 أيام مختلفة على الأقل في الشهر. لكي تكون على الجانب الآمن ، من الأفضل إعداد ملف Xenzuu الخاص بك ، واستخدام الموقع بانتظام للبقاء على اتصال بأصدقائك ودعوة أصدقائك بشكل مثالي لاستخدامه. 


4.2.كيف يتم احتساب العمولة على Xenzuu؟

هناك طرق مختلفة لكسب عمولة من Xenzuu: 
1. مكافأة وسائل التواصل الاجتماعي: 
تحصل على مكافأة وسائل التواصل الاجتماعي بشكل يومي لاستخدام Xenzuu في اليوم السابق كمنصة وسائط اجتماعية ، على سبيل المثال ، للإعجاب بالمشاركات ومشاركتها ونشرها والتعليق عليها. نحن لا ننشر الحساب الدقيق لهذا حتى لا تؤثر على سلوك المستخدم العادي بأي شكل من الأشكال. 
2. مكافأة النشاط: 
في بداية كل شهر ، يتم إضافة كل دخل الإعلان من الشهر السابق ومشاركته بين الأعضاء النشطين في Xenzuu. يتضمن الأعضاء النشطين جميع الأعضاء الذين سجّلوا الدخول على 10 أيام مختلفة على الأقل خلال آخر 30 يومًا وقاموا بتحميل صورة ملف شخصي. يتم احتساب العمولة على النحو التالي: 
يتم تقسيم 80 ٪ من جميع الإيرادات الإعلانية Xenzuu في شهر بين عدد من جميع الأعضاء النشطين في ذلك الشهر. ثم يحصل كل مستخدم نشط على 5٪ من هذا المبلغ ، بالإضافة إلى 5٪ من هذا المبلغ لجميع الأعضاء النشطين في الأسفل ، إلى 10 مستويات كحد أقصى. 
مثال: 
إذا وزع Xenzuu 30،000 دولار في إيرادات الإعلانات إلى 30،000 عضو ، يحصل كل عضو على 5٪ من 80 سنتًا = 4 سنتات. مصفوفة 3 × 10 لدينا تعني أن الدخل المحتمل يبدو كما يلي: 

المستخدم نفسه=0،04 دولار
1. المستوى3 المرجعيات5٪ × 3=0،12 $
2. المستوى9 المرجعيات5٪ × 9=0،36 $
3. المستوى27 المرجعيات5٪ × 27=1،08 دولار
4. المستوى81 المرجع5٪ × 81=3.2 دولار
5. المستوى243 المرجع5٪ × 243=9،72 $
6. المستوى729 المرجع5٪ × 729=29،16 دولارًا
7. المستوى2187 Refs5٪ × 2187=87،48 دولارًا أمريكيًا
8. المستوى6561 المرجع5٪ x 6561=262،44 دولارًا
9. المستوى19683 المرجع5٪ × 19683=787،32 دولارًا أمريكيًا
المجموع :=1180،96 $

تجدر الإشارة هنا إلى أنه ليس من الضروري توظيف الأعضاء مباشرة ، لأن المصفوفة تملأ نفسها من التسرب. يتم تلقائيا إدراج أعضاء جدد من دون راعي في المكان الصحيح لضمان أن المصفوفة له هيكل متساو. يتمتع الأعضاء الذين يرعون أعضاء آخرين بميزة أن الخط الهابط ينمو بسرعة أكبر ويمكنهم الحصول على مكافأة مطابقة للأعضاء المدعومين مباشرة.

3. مكافأة التطابق:
يحصل أعضاء Premium على مكافأة التطابق استنادًا إلى دخل أعضاءهم الذين يرعاهم مباشرةً. لذلك عندما يتلقى العضو المدعوم مباشرة مكافأة وسائل التواصل الاجتماعي أو مكافأة الأصدقاء أو مكافأة نشاط ، يحصل أعضاء Premium أيضًا على نسبة تتراوح بين 10٪ و 50٪ من هذا المبلغ كمكافأة مطابقة.

4. مكافأة الأصدقاء الشجرة:
يتلقى الأعضاء مكافأة شجرة الأصدقاء من مشتريات العضويات المميزة في دولينهم ، وكذلك ما يصل إلى 10 مستويات لأسفل. هذا يمثل 5 ٪ من سعر العضوية. الشرط الأساسي هنا هو أنك قمت بشراء هذه العضوية من قبل ، وبالتالي يحق لك الحصول على عمولة في الشجرة المعنية.

هنا مثال آخر:
إذا افترضنا أن 1000 عضو في دولينك قد اشتروا عضوية برونزية مقابل 10 دولارات ، فستحصلون على 0.50 دولارًا أمريكيًا لكل منهم ، بحيث يصبح إجماليهم 500 دولار.ستحصل أيضًا على مكافأة مطابقة تتراوح بين 10٪ و 50٪ ، اعتمادًا على عضويتك. سيكون هذا بين 50 و 250 دولارًا. الشرط الأساسي هنا مرة أخرى هو أنك بالفعل عضو برونزي بالفعل. كما رأينا في المثال الآخر أعلاه ، فإن 1000 عضو في الهبوط هو رقم صغير للغاية سيستمر في النمو مع الوقت والتسجيلات الجديدة. من الواضح ، إذن ، أن مكافأة الأصدقاء الشجرة ، بالتزامن مع مكافأة التطابق ، يمكن أن توفر أعلى عمولة. تشير التجربة إلى أن 40٪ على الأقل من جميع الأعضاء يختارون عضوية مميزة.


4.3.كيف يمكنني زيادة عمولتي؟

يعتمد دخل الإعلانات بشكل كبير على عدد الأعضاء ونشاطهم. لذلك يجب أن تحاول جذب الأعضاء عبر رابط الإعلان الخاص بك واستخدام Xenzuu بانتظام. ستزيد العمولة التي تكسبها من تلقاء نفسها بعد وقت ينضم فيه المستخدمون الجدد وينمو الدخل الإعلاني. من المهم بالنسبة لجميع أنواع العمولة استخدام Xenzuu والزائرين إلى الموقع بانتظام.من خلال العضوية المميزة والخطط التسويقية الإضافية التي تقدمها ، هناك فرص أخرى لكسب المال وزيادة مكافأة التطابق ، وهي المكافأة التي تحصل عليها عندما يكسب الأعضاء المدعوين مباشرة عمولة. 


4.4.هل يجب علي تعيين أعضاء في Xenzuu؟

لا ، ليس من الضروري توظيف الأعضاء ، لأن الأعضاء الذين يسجلون ولا يرعاها أي شخص يتم تخصيصهم إلى دوونلك تلقائيًا من التسرب. 


4.5.ما هو الحد الأدنى لدفع العمولة؟

يتم دفع العمولة عبر PayPal أو Payeer أو التحويل المصرفي من مبلغ 25 دولارًا. 
فوق 

4.6.كيف أطلب الدفع؟

بمجرد حصولك على عمولة لا تقل عن 25 دولارًا ، يمكنك اتخاذ الترتيبات لإجراء عملية دفع بموجب "Backoffice / Payments" عن طريق النقر على الزر "طلب الدفع". إذا لم يتوفر الزر ، إما أنه لا يوجد عمولة بقيمة 25 دولارًا ، فلديك دفع مفتوح أو لم تحدد طريقة الدفع المفضلة لك ضمن "حسابي". 


4.7.من الواضح أن اللجنة ترتفع إذا كنت ترعى أعضاء آخرين. كيف يتعرف النظام على أنني قمت برعاية عضو جديد؟

عند رعاية أعضاء آخرين ، من المهم أن ينقروا على ارتباطك الإعلاني للتسجيل. يمكن العثور على هذا تحت عنوان "Backoffice" جنبًا إلى جنب مع "Affiliate link" ولديه بنية http://www.xenzuu.com/؟ref=xxx ، حيث يجب أن يكون xxx معرف حسابك كرقم. يمكنك استخدام هذا الرابط لرعاية الأعضاء الآخرين. ضمن نفس بند القائمة ، ستجد أيضًا "قسيمة بقيمة 2 دولار". يمكن إدخال رمز القسيمة هذا عند تسجيل أعضاء جدد. ثم يتلقى العضو المسجل حديثًا رصيدًا بقيمة 2 دولار ويمكن تعيينه مباشرةً إلى الراعي دون الحاجة إلى الوصول إلى موقع Xenzuu عبر الرابط التابع. 


4.8.هل من الممكن استلام دفعات العمولة في حساب مصرفي خارج ألمانيا؟

لا يمكن حاليًا إلا تقاضي عمولة إلى الحسابات التي تحتوي على رقم IBAN ورقم BIC. لا يمكن إجراء دفعات أخرى إلا إلى PayPal أو حساب Payeer. 


4.9.من أين يأتي الدخل الذي تتم مشاركته كعمولة؟

يأتي الدخل بشكل رئيسي من الإعلان الذي يتم عرضه على Xenzuu ومن عضوية Premium. 


4.10.ما هي ميزة عضوية بريميوم على Xenzuu؟

العضوية المميزة هي الشرط المسبق للحصول على مكافأة شجرة الأصدقاء ومكافأة التطابق للعمولة المدفوعة لأعضائك الذين ترعاهم مباشرة. اعتمادا على العضوية ، تتلقى بين 10 ٪ و 50 ٪ من مكافأة وسائل الاعلام الاجتماعية ، مكافأة شجرة الأصدقاء ومكافأة نشاط الأعضاء الذين ترعاهم مباشرة. لذلك عندما يتلقى عضو من دولينك أحد هذه المكافآت ، ستحصل على مكافأة إضافية كنسبة مئوية من ذلك. تتلقى أيضًا نقاط Xenzuu (XPs) ، والتي ستتمكن قريبًا من استخدامها للدفع مقابل المنتجات في Xenzuu. ستتوفر هذه المنتجات قريبًا وتتضمن مساحة تخزين في سحابة Xenzuu والإعلانات على Xenzuu. 


4.11.أين يمكنني العثور على رابط الإعلان الخاص بي ورمز القسيمة الخاص بي؟

ستجد رابط الإعلان على اليسار تحت بند القائمة "Backoffice". رمز القسيمة الخاص بك ، الذي يمكنك نقله إلى الآخرين ، موجود أيضًا. 


4.12.قمت بتوظيف عضو جديد من خلال رابط الإعلان الخاص بي. للأسف ، لم يتم تعيين هذا الشخص لي بصفتي عضوًا برعاية مباشرة. ما الخطأ الذي حدث؟

عندما يقوم عضو جديد بإدخال رمز قسيمة على التسجيل ، يتم تعيين هذا الشخص إلى العضو الذي يتم استخدام رمز قسيمة. تأكد من أنك تقوم دائمًا بنقل رمز القسيمة الخاص بك ، وإلا قد لا يتم تعيين العضو لك. 


5. الإعلان على Xenzuu 

5.1.هل من الممكن الإعلان على Xenzuu؟

من خلال عنصر القائمة "الحملات الإعلانية" ، يمكنك التبديل إلى إعلان بانر على Xenzuu مقابل رسوم. يوجد حاليًا حجم إعلان بانر 300 × 250 و 160 × 600 بكسل.تستند الفواتير على نموذج TKP ، وهذا يعني أنك تدفع على الأقل 0.50 دولارًا أمريكيًا مقابل 1000 مرة ظهور للشعار الخاص بك. 


5.2.كيف يعمل الدفع مقابل الإعلان؟

لبدء حملة إعلانية ، من الضروري تحميل ميزانية الإعلان الخاصة بك عن طريق PayPal والتحويل المصرفي وما إلى ذلك. ويتم ذلك عبر عنصر القائمة "الحملات الإعلانية / فرض الميزانية". من هذه الميزانية الإعلانية سيتم خصم التكاليف المتكبدة. الحد الأدنى للرسوم هو 50 دولار أمريكي. لا يمكن سداد ميزانية الإعلان غير المستخدمة. 


5.3.ما هو "الحد الأقصى لعرض أسعار TKP"؟

عرض TKP هو المبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل 1000 مشاهدة للشعار. الحد الأدنى للمبلغ هو 0.50 دولار. يطلق عليه "عرض السعر" لأن المعلن الذي يرغب في دفع المزيد ، يحصل على المزيد من مرات الظهور. 


6. سحابي 

6.1.ما هي خدمة "My Cloud"؟

يتم استخدام السحاب لحفظ الملفات في الإنترنت على خوادمنا (تحميل) ، حيث يمكن تنزيلها لاحقًا باستخدام عنوان url للتحميل المحدد. الاستخدامات المحتملة هي ، على سبيل المثال: 
النسخ الاحتياطي 
تحميل النسخ الاحتياطية المضغوطة في السحاب لمنع فقدان البيانات بسبب سرقة الكمبيوتر والنار ، إلخ. 
نقل الملف 
تحميل الملفات التي لا يمكن إرسالها عبر البريد الإلكتروني بسبب حجم الملف. قم بتحميلها على السحابة الخاصة بك ، ثم قم بإرسال عنوان URL للتنزيل عبر البريد الإلكتروني ، و whatsapp ، إلخ. 
حصة / توزيع الملفات 
قم بتحميل الملفات إلى السحاب الخاص بك ، والذي ترغب في تقديمه للآخرين للتنزيل من خلال النقر فوق رابط التنزيل في المنتديات ، عبر Twitter ، على Facebook ، في Xenzuu ، إلخ. 


6.2.هل يمكن لأشخاص آخرين الوصول إلى ملفاتي المحملة دون إذن مني؟

يتم تخزين الملفات في السحاب الخاص بك تحت عنوان URL تم إنشاؤه عشوائيًا. ولذلك فإن احتمال قيام شخص غير مصرح له باستخدام هذا العنوان بالضبط للاتصال بملفاتك منخفض للغاية. يمكن أن يحدث هذا فقط إذا قمت بتمرير هذا العنوان إلى أشخاص غير مصرح بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا وضع علامة على الملفات على أنها خاصة.يمكن تنزيلها فقط إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Xenzuu. 


6.3.ما نوع الملفات التي يمكنني تحميلها إلى السحاب؟

يمكنك تحميل أي نوع من الملفات. ومع ذلك ، يجب ألا تنتهك شروطنا وشروطنا. يرجى الحرص بشكل خاص على تمرير عنوان url إلى ملفاتك فقط للأشخاص الذين لا يسلمون عناوين url إلى أشخاص غير مصرح لهم. الحد الأقصى لحجم الملف يقتصر على 2 جيجابايت. 


6.4.هل My Cloud مجاني تمامًا وبدون التزام؟

نعم فعلا. سحابة الخاص بك هو خال تماما مع بعض القيود الوظيفية. وبفضل عضويتنا الممتازة ، ستتلقى من بين أشياء أخرى بالإضافة إلى إمكانية زيادة سرعة التنزيل ومساحة تخزين أكبر لملفاتك. 

6.5.ما هي العمولات التي أحصل عليها لتنزيل الملفات الخاصة بي؟

في الوقت الحالي ، تحصل على 8 دولارات أمريكية مقابل تنزيل 1000 ملف يحتوي على 3-100 ميغابايت في حجم الملف. بالنسبة إلى الملفات التي تزيد عن 100 ميغابايت ، يمكنك الحصول على 30 دولارًا أمريكيًا لكل 1000 تنزيل. تظهر المبالغ المقابلة لعمليات التنزيل التي يتم عدها مرة واحدة يوميًا كـ "Mediabonus" في كشف العمولة. 


6.6.هل سيتم تعيين الزائرين الذين يأتون إلى Xenzuu من خلال رابط التنزيل الخاص بي ثم التسجيل ، إلى دوونلين الخاص بي؟

نعم فعلا. سيظهر الزائرون الذين ليس لديهم حساب Xenzuu ، والذين يأتون إلى Xenzuu من خلال رابط تنزيل ثم يسجلون ، كمستخدمين برعاية مباشرة في دوونلين الخاص بك. لذلك من الممكن الإعلان عن المستخدمين من خلال مشاركة الملفات من السحاب. 


7. أسئلة حول استخدام Xenzuu 

7.1.لا أريد أن يتم الاتصال بي مرة أخرى من قبل بعض المستخدمين. هل من الممكن منعهم؟

نعم ، هناك خيار لحظر الأعضاء الذين لا تريد منهم أي اتصال آخر. هناك وظيفة لحظر الأعضاء على قائمة الرسائل الخاصة بك. 


8. استكشاف الأخطاء وإصلاحها 

8.1.لقد نسيت كلمة المرور / اسم المستخدم الخاص بي. هل يمكنك المساعدة؟

إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك عندما تريد تسجيل الدخول ، فانقر على زر " استعادة كلمة المرور" وسنرسل لك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات حول كيفية المتابعة. 




Explanation of Xenzuu by Master Tran
Language: English















التعليقات

discounts on Ajwa Dates Store from Munwra Dates Store Aliexpress WW


جميع الحقوق محفوظة

ابوعثمان عادل المحسن

2019