-->
ابوعثمان عادل المحسن ابوعثمان عادل المحسن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الكسب من موقع تايم بكس TimeBucks




ما هو TimeBucks؟

هو موقع كسب من العمل على الانترنت يدفع للمستخدمين لأداء مجموعة واسعة من المهام المستندة إلى الإنترنت. تم إنشاء الموقع في عام 2014 وهو مملوك لشركة LK International Ltd التابعة لقناة الجزيرة الحمراء. يقع المقر الرئيسي للشركة في رأس الخيمة ، الإمارات العربية المتحدة.

للاشتراك في الموقع

TimeBucks يكافئ المستخدمين لاستكمالهم الاستطلاعات ، ومشاهدة أشرطة الفيديو ، وتثبيت التطبيقات ، ولعب الألعاب ، وأكثر من ذلك. يمكنك أيضًا كسب النقود من خلال إكمال المهام المثيرة للاهتمام ، مثل التقاط صور سيلفي وتنمية لحية ورسم صور لأشخاص آخرين. يكافئ الموقع أيضًا المستخدمين على الإحالات ويقدم مسابقات بمكافآت يومية. هناك العديد من المهام لمرة واحدة والتي يمكنك إكمالها على الفور لبدء كسب النقود. تتضمن هذه العناصر مثل إعجاب صفحتهم على Facebook والاشتراك في قناتهم على YouTube. يمكنك الحصول على أموال مقابل العديد من الأنشطة نفسها في المواقع التالية:


كيف يمكنني البدء مع TimeBucks؟

يمكن للمستخدمين إنشاء حساب جديد عن طريق زيارة موقع الشركة على الويب باستخدام معلوماتهم على Facebook أو إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. ستتلقى بريد تأكيد حيث ستحتاج إلى التحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل تلقي المدفوعات. وفقا لشروط واحكام الشركة يعمل TimeBucks في جميع البلدان التي تقبل باي بال وليس هناك أي شروط لسن .


كيف يمكنني الحصول على أموال مع TimeBucks؟

TimeBucks يدفع الأرباح على أساس أسبوعي كل يوم خميس من خلال PayPal . هناك حد أدنى يبلغ 10 دولارات للدفع. 







نسبة الكسب من الاحالات

أفضل طريقة لكسب المال باستخدام TimeBucks هي من خلال برنامج الإحالة. ستتلقى رابط إحالة يمكنك استخدامه على وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني لدعوة الآخرين. يدفع البرنامج 5 مستويات عميقة ، وهو أكثر من التطبيقات المماثلة الأخرى المتاحة في السوق.



اثبات الدفع


للاشتراك في الموقع







التعليقات

discounts on Ajwa Dates Store from Munwra Dates Store Aliexpress WW


جميع الحقوق محفوظة

ابوعثمان عادل المحسن

2019